الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

ضاحي خلفان يضع شرطًا لعودة الحوار مع القطريين ويحدد مهلة إلى ما بعد العيد

منذ 10 سنة
9
11119
ضاحي خلفان يضع شرطًا لعودة الحوار مع القطريين ويحدد مهلة إلى ما بعد العيد
دبي

قال الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، في تغريدة له عبر حسابه بموقع “تويتر”، إن “آخر تغريدة له في الرد على القطريين.. لن أتحدث معكم إلا بانتهاء الأزمة.. أو عودة حمد بن جاسم”.

وذكر “خلفان: “اللهم احفظ قطر من إخوانجي شطر علاقتها بجيرانها.. اللهم صنها من مؤامرة الإخوان وسلمها من زمرة المرشد الشيطان.. إلهي ألهم العقلاء فيها الحكمة.

وكان خلفان أشار في تغريدة سابقة له يوم امس السبت، إلى تحذيره من أن الهدف الاستراتيجي للإخوان هو إحداث شرخ كبير وتصدع في جدران التضامن الخليجي، مضيفًا: “سقطوا في مصر فهل ينجحون هنا ؟.. أتوقع أن يكون القادم قطع علاقات من باب اللي ما يريدنا.. سلام عليه”.
وذكر نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي: “أرى إعطاء الدوحة مهلة إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، فإما أن تنضم إلى سربنا أو أن تفارقنا مع السلامة”.

كما قال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “أمريكا تائهة في عالم السياسة الى حد التخبط.. فشلت خلال العقدين الماضيين على اقل تقدير فشلا ذريعا.”

وحول الوضع الخليجي، قال خلفان: “التغريد خارج السرب الخليجي يضر امنيا وسياسيا واجتماعيا واقتصاديا بدول الخليج كافة دون استثناء.”
وعلى الصعيد الإيراني قال خلفان: “ايران دولة تمارس فيها الانتخابات الشكلية ويحكمها الحرس الثوري بالحديد والنار.”

وأشار في تغريدة منفصله حول ملف جماعة الإخوان المسلمين: “تجميد ارصدة الإخوان مطلب استراتيجي قومي لتجفيف منابع تمويل الإخوان.. قرار ضرب مصارف الإخوان جاي….. انتظروا.”

التعليقات

ا
المهاجر إلى أرض الاحلام عدد التعليقات : 70 منذ 10 سنة

انا قولك هذا وشو ؟؟

هذا سيم سيم داوود الشريان عندنا
مهايطي بس ظهره قوي !!

ا
المسعري عدد التعليقات : 316 منذ 10 سنة

ههههههههههه حرام ان الرافضي هذا سكران 24ساعه و انجن زياده بعد القرار الاروبي بتجميد ارصدة زوجته بشرى الاسد الله ﻻ يوفقه هو وياها ماباقي إلا انته تتكلم على قطر يالبهيم

ع
عبدالرحمن عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

انا بعرف بس كيف (نائب) رئيس شرطه ههههههه يتكلم باسم دوله ؟

بكره نسمع ابو شراره يتكلم في السياسه

والله زمن اغبر حتى المحللين الرياضيين يحكمون ويصنفون المسؤولين
اعجبني الامير سلطان بن فهد يوم سكتهم

ا
الصريح عدد التعليقات : 10 منذ 10 سنة

اقول اسكت يلهندي متبقي الا انت اول تعلم الأللهجه العربيه بعد ين حدد شروطك شوف جزرك المحتله من ايران متكلمت والا أبوي مايقدر الا على امي يخلفان يعميل ايران يرفضي انت سوسه الخليج

ر
رجل امن سعودي اكلني الفقر عدد التعليقات : 20 منذ 10 سنة

انا رجل امن سعودي تقاعدت وراتبي 2283ريال واكلني الفقر مدري اصلح السياره مدري فسحة المدارس مدري ادفع الايجار مدري احط بالبيت طعام وانتم هامكم التصريحات بالعربي ذبحنا الجوع مانبي تصريحات وقالو مجلس الشورى وافق على 4000الاف ولانشوف الا الكلام فقط طيب احنا ذبحنا الجوع وانتم تدرسو 4000الاف يعني اذا متنا من الجوع عطيتونا يعني انتظر ياحممار لحد مايجيك الربيع ياعيشتي المره يالله انك تنظر لي بعين الرأفه يالله وتصخرهم وتخليهم يوافقو على7000ريال

ا
اااااااااااااابوخالد عدد التعليقات : 280 منذ 10 سنة

خلفان يتكلم من واقع وظيفي يجعله يطلع على اكثر الامور . واظن وليس كل الظن اثم ان قطر قادمه في الايام القادمة على مرحلة تطبيع علني ومعاهده امنيه مع احد الدولتين التاليتين او كلاهما ايران واسرائيل وسوف تترك دول الخليج والعرب والايام بيننا

س
سعودي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

خليجنا واحد

مهما كانت اختلافاتنا في الخليج فهي عتب محبين

اهم شي مانبي تدخلات الملاقيف وللي يصتادو في الماء العكر من الصحفيين المزعومين في الدول العربية ( الشقيقه )

راح تحل جميع المواضيع بين حكومات وابناء الخليج ان شاء الله وترجع اللحمة والمحبة

ع
عبدالرحمن عدد التعليقات : 128 منذ 10 سنة

ألحين هذا وش يبي لا يكون رئيس الإمارات و احنا ما ندري

نائب رئيس شرطة ومسوي زحمه

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

اللحين ذا رئيس شرطه ولا رئيس دوله…؟

اترك تعليقاً